فلاش
منتديات فلاش
لاخبار الفن ترحب بالزوار والاعضاء ونتمنا لكم ان تستمتعوا معنا بالمنتديات
مديرالمنتدى


خــبر بخــبر
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

 راديو القران الكريم  بمناسبة شهر رمضان  اللهم تقبل منا صيامنا

Its not working with your browser

أهلا بك من جديد يا زائر آخر زيارة لك كانت في
آخر عضو مسجل مصراوى للابد فمرحبا به

بحـث
 
 

نتائج البحث
 

 


Rechercher بحث متقدم
سحابة الكلمات الدلالية
المواضيع الأخيرة
» السيسى خلال لقائه بضباط الجيش: إيماننا بعدالة قضيتنا يجعلنا نقف على أرض صلبة فى مواجهة التحديات.. وماضون فى تطهير سيناء دون تهاون.. نريد للمسار السياسى أن يسير بقوة لبناء نظام ديمقراطى يرضى المصريين
الإثنين نوفمبر 25, 2013 9:08 pm من طرف Admin

» قطارات الصعيد تعود الأربعاء بعد توقف105 أيام..السكة الحديد تؤكد للمرة الثانية استئنافاً قبلياً بعد غد..تشغيل14قطارا ذهابا وعودة..الاتفاق على استبعاد ذوى الانتماءات السياسية من الأماكن المؤثرة بالتشغيل
الإثنين نوفمبر 25, 2013 9:00 pm من طرف Admin

» عادل إمام
السبت نوفمبر 23, 2013 11:08 pm من طرف Admin

» جمال عبدالناصر الجزء الرابع
السبت نوفمبر 23, 2013 11:02 pm من طرف Admin

» جمال عبد الناصر الجزء الثالث
السبت نوفمبر 23, 2013 10:59 pm من طرف Admin

» جمال عبد الناصر الجزء الثانى
السبت نوفمبر 23, 2013 10:55 pm من طرف Admin

» جمال عبد الناصر الجزء الاول
السبت نوفمبر 23, 2013 10:32 pm من طرف Admin

» قناة القاهرة والناس تستعد لـ"المناظرة الكبرى"
السبت نوفمبر 23, 2013 8:35 pm من طرف Admin

» "شباب الإخوان المنشقون": أردوغان سيحاول ضرب الاقتصاد المصرى
السبت نوفمبر 23, 2013 8:28 pm من طرف Admin

التبادل الاعلاني

انشاء منتدى مجاني



         

الزوار

.: منتديات فلاش :.

المواضيع الأكثر شعبية
حصريا على منتديات فلاش الحلقة السابعة من مسلسل مزاج الخير
حصريا على منتديات فلاش الحلقة الرابعة من مسلسل حاميهاوحراميها
مسلسل "زنود الست" على "الآن" غدا الخميس
جمال عبد الناصر الجزء الثانى
جمال عبدالناصر الجزء الرابع
عادل إمام
جمال عبد الناصر الجزء الثالث
حصريا على منتديات فلاش الحلقة الخامسة من مسلسل حاميهاوحرميها
جمال عبد الناصر الجزء الاول
حصريا على منتديات فلاش الحلقة الحادية عشرمن مسلسل مزاج الخير

شاطر | 
 

 منتج "خيبر": "اللوبى الصهيونى" طالب أوباما بالتدخل لوقف عرض العمل

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
Admin
avatar

الدولة الدولة : مصر
عدد المساهمات : 236
نقاط : 26396
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 09/07/2013
العمر : 22
الموقع : http://flash.cinebb.com/forum

مُساهمةموضوع: منتج "خيبر": "اللوبى الصهيونى" طالب أوباما بالتدخل لوقف عرض العمل   الأحد يوليو 14, 2013 6:41 pm


كشف الكاتب محسن العلى منتج المسلسل التاريخى «خيبر»، عن رغبة اللوبى الصهيونى فى وقف عرض حلقات المسلسل، الذى يكشف سمات وحقيقة المجتمع اليهودى، حيث أكد المنتج فى تصريحات لـ«اليوم السابع» أن اللوبى الصهيونى بعث بمراسلات لرئيس الولايات المتحدة الأمريكية باراك أوباما، يطالبه فيها بمنع عرض مسلسل «خيبر» نهائيا.

وأوضح المنتج أن اللوبى الصهيونى اتهم العمل بالباطل بأنه يسىء لليهودية والشيوعية والإسلام، وهذا ليس صحيحا على الإطلاق، موضحا أن العمل يحمل رسائل للمجتمعات العربية بأكملها من خلال سرد تفصيلى للحلقات التى تكشف فكر وثقافة المجتمع اليهودى ناقضى العهد.

من جانبه أكد مؤلف العمل الكاتب الكبير يسرى الجندى، أن هناك أنباء أتته تفيد بأن التليفزيون المصرى عارض وجود مسلسله «خيبر» ضمن الخريطة الرمضانية لهذا العام، فى عهد وزير الإعلام الإخوانى السابق صلاح عبد المقصود، خشية من غضب إسرائيل التى كان يحرص نظام الإخوان على ترضيتها، لافتا إلى أن عصر حسنى مبارك لم يشهد جرأة فى الحديث عن التطبيع مع إسرائيل مثلما حدث فى عصر الرئيس المعزول محمد مرسى، وأشار الجندى إلى أن تليفزيون دبى أخذ حق عرض العمل حصريا فى دول الخليج خلال شهر رمضان، كما يعرض حصريا على فضائية «دريم 3»، وتتم دبلجته حاليا للعرض على التليفزيون التركى.

ونفى يسرى الجندى أن يكون العمل موجها أى اتهام للإسلام كما تزعم الصهيونية، مؤكدا أن المسلسل يركز بشكل أساسى على المجتمع اليهودى ويطرح سماتهم وأفكارهم وأساليبهم ودهاءهم، ومدى العداء المستحكم بينهم وبين العرب من أيام سيدنا موسى، ويتطرق لكشف خيانة اليهود لعهودهم ووعودهم الكاذبة، منذ معركتهم عند قيام الدولة الإسلامية، معتبرا أن المسلسل من أهم الأعمال التاريخية فى ذاكرة الدراما العربية، لكونه يتطرق لكشف ألاعيب الحركة الصهيونية منذ مئات السنين، حيث لا يستبعد الكاتب أن تكون الحركة الصهيونية لها علاقة بما يحدث على أرض الربيع العربى بصفة عامة، ولها دور أساسى فى الأحداث المتوترة على الساحة السياسية فى كل البلاد.

ولم يخش يسرى الجندى اتهامه بمعاداة السامية من قبل الصهيونية العالمية بسبب المسلسل الذى يفضح تاريخ اليهود، حيث أكد أنه اتهم بهذا من قبل عندما تم عرض مسرحيته «اليهودى التائه» وتم وقف عرض المسرحية عام 2007، معتمداً على الشعوب فى جميع أنحاء الوطن العربى للتصدى لتلك المحاولات إن وجدت لحماية عرض العمل، وأوضح الجندى أن اليهود اخترقوا المجتمع المصرى والمؤسسات الثقافية منذ عهد حسنى مبارك.

ولفت السيناريست إلى أن ما يميز العمل التاريخى هو أن جميع الأبطال الرئيسيين للمسلسل يؤدون شخصيات يهودية، لكشف سمات هؤلاء البشر الذين احترفوا الخيانة بجميع أساليبها.

مسلسل «خيبر» يقوم ببطولته العديد من نجوم مصر والوطن العربى، منهم أيمن زيدان، سامح الصريطى، أحمد ماهر، خليل مرسى، قمر خلف، سلاف معمار، ومن تأليف الكاتب الكبير يسرى الجندى، وإخراج محمد عزيزية.

وحول ما تشهده الساحة المصرية من أحداث أكد الكاتب الكبير أن ما يحدث من هجمات إرهابية وعنف فى الشارع المصرى، هدفه مساعدة أمريكا لنشر الفوضى الكاملة فى البلاد، وليس لعودة المعزول محمد مرسى، لأن جماعته تعلم أن الشعب لن يرتضى به مرة أخرى، مؤكدا أن إسرائيل وأمريكا اتفقتا مع جماعة الإخوان ضد الشعب المصرى.

وأوضح الكاتب فى تصريحاته أن مخطط أمريكا يهدف لتقسيم المنطقة إلى دويلات دينية، لهذا ادّعى الأمريكان بالكذب أن ثورة يونيو انقلاب وليست إرادة شعبية، رغم أن الشعب خرج فيها بكامل أطيافه لإسقاط حكم الإخوان وأسقطه بالفعل.

**/ 


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://flash.cinebb.com
 
منتج "خيبر": "اللوبى الصهيونى" طالب أوباما بالتدخل لوقف عرض العمل
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
فلاش :: فلاش فن :: قهوة فلاش-
انتقل الى: